المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الخيال صباحكم امل وبداية اسبوع جميل وصباحك احساس جميل يتسلل الى قلبك كأوتار انغام هادئه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى