- أحس إني الوحيده اللي ما أمر بمرحلة حنين لأشخاص تركتهم ، دايم يجيني بعدها مرحلة "غثيان من طاريهم".
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى