المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك روح ... كالعاده نص واختيار وذائقه لايجيدها سواك الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) هلا فيك استاذي تسلم ما عليك زود، ربي يعطيك العافية الف شكر لك.
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى