المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي منوره خنطوره الشسمه ماعندي اسئله لانه الشسمه معقوقة اتمنى لك استضافه ممتعة وشسمه وش رايج ف غلوي مدحيني شويات عشان ذاك الشي اهلييين وسهليين وبوستين ع الخدين هههه النور بوجودك خيتي غلوي انسانه شسمه طيوبة وقلبها ابيض وما تشيل بقلبها ع احد متسامحه كثير و ع نياتها وحنونة ورقيقة وتتأثر بسرعة وخبلة شويتين وصياحوه عاد ما مدح هههه هذا اللي عندي
قوانين المنتدى