اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي مشاهدة المشاركة
منوره خنطوره الشسمه
ماعندي اسئله لانه الشسمه معقوقة
اتمنى لك استضافه ممتعة
وشسمه وش رايج ف غلوي مدحيني شويات
عشان ذاك الشي
اهلييين وسهليين وبوستين ع الخدين هههه
النور بوجودك خيتي

غلوي انسانه شسمه طيوبة وقلبها ابيض وما تشيل بقلبها ع احد متسامحه كثير و ع نياتها وحنونة ورقيقة وتتأثر بسرعة وخبلة شويتين وصياحوه عاد ما مدح هههه

هذا اللي عندي