اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لزيِمٓ الروُحٓ مشاهدة المشاركة
-

مساء الغفرآن باذن الرحمن
بداية يسرني ويشرفني ان ارحب باحد الاركان الاساسية
في قسم الترويح واحد اعضاءه المخضرمين استاذتي الخطيرة
لها من التواجد المثري ما يشهد له الجميع ولها من الابداع ما يعجز الوصف


استاذتي لا احبذا ان اثقل عليك بالاسئلة ؛ فقط من باب التعرف اكثر
على شخصك الكريم ، وددت ان اشارك بالاتي :

1- ما هي اكبر صدمة تلقتها الخطيرة في حياتها ؟
2- في اطار الدراسة ( وفقك الله ) ما هي المادة المحببة لديك ؟
3- لنعود الى هذا الصرح ؛
- ما رايك بنشاط السبلة في الوقت الراهن
واخص بالذكر القسم الترويحي كونك من عشاقه !
- نصائح مفيدة من شأنها ان يرقى هذا القسم للافضل ؟
4- نصيحة منك للفقير لله ( لزيم الروح ) .

تمنياتي لك بقضى وقت ممتع ومرح بهذه الاستضافة
مساء النور
اهلااا بك اخي لزيم الروح

شكرا لك ع الاطراء ^_^

1..اكبر صدمه في حياتي هي وفاة جدتي رحمها الله
وبعدها توالت الصدمات في حياتي

2.. المادة الدراسية المفضلة كانت اللغة العربية كنت من عشاق هذة المادة اعدها بحر مليء بالجمال

3..لازالت السبلة نشيطة ولازال قسم الترويح نشيط لكن ليس كسابق عهده ..ربما مشاغل الحياة و زيادة مواقع التواصل الاجتماعي هما السبب

4.. لا اعرف بماذا انصحك .. انا من احتاج للنصيحه


شكرا لك انرت الاستضافة..