اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ن الشكيلي مشاهدة المشاركة
اهلا وسلا بزهرة وكل عام والجميع بصحة وسعادة وامن وامان بأذن الله عيدكم مبارك.السياحة هي جزء ﻻيتجزاء من الفرد خصوصا السياحة الدخلية دمتم
اهلا بك استااذي ..
..
و كل عام و انتم بخير و دمتم في سعادة دائمة ..
.
.

حتما أن السياحة شيء جميل
يسعى إليه الفرد لـ يتمتع بـ أوقاته
و يتثقف بما يراه أثناء سياحته ..
و بالتأكيد ان السياحة الداخلية ابدا و اهم
من السياحة الخارجية .. و ذلك لكي نكسب
معرفة اكثر عن بلادنا ..
.
.

شكراا ع مرورك استاذي
اسعدك الرحمن