اهلا بك استااذي ..
..
و كل عام و انتم بخير و دمتم في سعادة دائمة ..
.
.
حتما أن السياحة شيء جميل
يسعى إليه الفرد لـ يتمتع بـ أوقاته
و يتثقف بما يراه أثناء سياحته ..
و بالتأكيد ان السياحة الداخلية ابدا و اهم
من السياحة الخارجية .. و ذلك لكي نكسب
معرفة اكثر عن بلادنا ..
.
.
شكراا ع مرورك استاذي
اسعدك الرحمن





