المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر ههههه التريكو الشغل بخيوط الصوووف اهاااا ما اعرف هههه تعرفون تكتبون شعر؟
سيأتي دور ايامك الجميله، واحلامك الحلوه احتضن ظنونك الطيبه لن تنتظر طويلاً عِش متعة الترقب ربما تبدأ غدًا وربما اليوم⤠لن يهتم احد لأمرك ..فكن بنفسك مُكتفي😊 Engineering Girl👷♀
قوانين المنتدى