امشي مثل التائهة بحثا عنك وبحثا عن طيف يشبهك
واجول بناضري في كل مكان لعلي اجدك....
فجأه سقط ناظري لعلبة شوكولا كتب فيها" happiness"
هرعت مسرعه اليها لكي لا يسبقني احد
وكأن السعادة هناك داخلها
واركض اليها اريد ان ارمي بحمل اكتافي داخلها
لكن فجأه توقفت فقد مر في بالي تفكير بسيط
" هل يا ترى ما مذاق ما بداخلها مثل اسمها...
او انها مثل الدنيا اسمها ومذاقها مر..."
ورحلت عنها لكي لا انصدم بواقع ما بداخلها
مثلما انصدمت بواقع ما داخل الدنيا...."