المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى قابوس المعظم طرح موفق راق لي شكرا جزيل الشكر لك و على كلماتك المعبرة ... تحية مشرقة .
ليس للشوق من دواء سوى لقيا المشوق أو مشوقا آخر . فتى كان هنا
قوانين المنتدى