- لا يا بعد شعري وطنخة جنوني ، ما فيه واحد شافك … وما تنهّد ! وأنا ليا شفتك / وطارت عيوني ، أقول ماشاءالله … ولا أتشهّد ؟ !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى