اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــــقــاء ♥ مشاهدة المشاركة
نص رائع جدا ومثل ماقال الأستاذ رايق والنعم في البدو
إختيار موفق
يعطيك العافية
ربي يعطيك الف عافيه .. جميل منك هذا المرور سيدتي