المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــــقــاء ♥ نص رائع جدا ومثل ماقال الأستاذ رايق والنعم في البدو إختيار موفق يعطيك العافية ربي يعطيك الف عافيه .. جميل منك هذا المرور سيدتي
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى