المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، حنا بدو ؛ حنا البداوه عيدنا ما ناكل الاصيدنا مانعيش عالة مجتمع نموت مانمد ايدنا حنا بدو حنا البداوه ... بدمنا مانسمي احد عمنا حتى ولو منهو يكون لو هو زعل ماهمنا ! قصيدههء جميله ; كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! تشرفت بمرورك الشيخه .. عشتي
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى