اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
،


حنا بدو ؛
حنا البداوه عيدنا
ما ناكل الاصيدنا
مانعيش عالة مجتمع
نموت مانمد ايدنا
حنا بدو
حنا البداوه ... بدمنا
مانسمي احد عمنا
حتى ولو منهو يكون
لو هو زعل ماهمنا !




قصيدههء جميله ;
كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء
يعطيكِ آلله آلععآفيهً !
تشرفت بمرورك الشيخه .. عشتي