المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام . . صدى .. كلماآت جميلةة / ذوقٌ راآقي أسعدكـ الرحمن ~ وجودك هنا هو الاجمل ايتها الزهرة الفواحه
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى