اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .•°°( ﭬژھَہّ خﭬۆق̮ـ̃).•°° مشاهدة المشاركة
من عشآآق الديو ههههههه


هيه غآآآوي طعمه :~



تحب/ي اللون البنفسجي ؟؟

لا ابد ><


سبق وظلمت احد ؟!