المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .•°°( ﭬژھَہّ خﭬۆق̮ـ̃).•°° من عشآآق الديو ههههههه هيه غآآآوي طعمه :~ تحب/ي اللون البنفسجي ؟؟ لا ابد >< سبق وظلمت احد ؟!
قوانين المنتدى