تذبحني الضحكه ..
و يجرحني الصمت ..
واضيـع ..
لا شفت الزعـل في عيـونك..
يـاما على بعدك ..
سهرت و تـألمت ..
ولهــان .. وينك ؟
ضمني في عيـونك .. !!
الله عليك نواره
انتقاء جميل عزيزتي
كلك ذووووووق
" نص يستحق النجوم الخمس "
تسلمين غاليتي ومشكوره ع المرور
- اللهم اغفر لى و لوالدى,
و لأصحاب الحقوق على,
و لمن لهم فضل على ,
و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات
عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.