المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــــقــاء ♥ نص رائع إختيار موفق أخي أبو سارة يعطيك العافية اختي نقاء الاروع هو تواجدك بالموضوع اشكرك على المرور تحياتي لك
هناك من يهديك الحب دون ان تهديه اي شي وهناك من يهديك الألم بعد ان تهديه كل شي
قوانين المنتدى