المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبه للخير طرح جميل جداا... سلمت يمينك ... الاجمل هو مرورك اختي كل الشكر لك
هناك من يهديك الحب دون ان تهديه اي شي وهناك من يهديك الألم بعد ان تهديه كل شي
قوانين المنتدى