المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبال راقي الأثنين ع حسب الجو يكون العطر ^^ تشاركوا بأعمال تطوعيه ؟ نعم إذا عرض علينا الأمر
لقبي البائس الحزين.. لايمت لواقعي بأي صلة.. فالقادم أجمل
قوانين المنتدى