-

عساك بخير وآنا مبتعد عنّك ؟
وشوقٍ صابنـي ما ودّي يصيبك !
تنشّدني العـرب واقول ناسنّك
وأنا يوم أرقد أحلم بك وأهاذيبك !

لـ #حمود_بن_وهقه