- عساك بخير وآنا مبتعد عنّك ؟ وشوقٍ صابنـي ما ودّي يصيبك ! تنشّدني العـرب واقول ناسنّك وأنا يوم أرقد أحلم بك وأهاذيبك ! لـ #حمود_بن_وهقه
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى