- قلّل الله شر قلبك .... والغياب اللي مضيعني على ذكرى لنا ! عرفت بـ ان الحب : آخرتَـه عذاب والشوق / والذكرى ضحيتهم انا !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى