- امشي عابر ؛ أكتب بصوتي حنين وأشعل بصدري منابر والمح بوجه الأغاني ضحكة آحباب وحكايا ؛ وعشت أطبطب فوق كتفي وانكسر مليون خاطر بس أكابر..!
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى