المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فرح " الشيخه " يا سلااام ااااابدااااااع × اااااااابدااااااع كلك ذوووق ألف ششكر اخخيء "
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى