اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فرح مشاهدة المشاركة
" الشيخه " يا سلااام
ااااابدااااااع × اااااااابدااااااع
كلك ذوووق
ألف ششكر اخخيء "