المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك صدى .. تمتلك ذائقه جدا راقيه وللبعيد تأخذنا معها الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق التثبيت والنجوم الخمس) لما يكون شخص قدير مثل حضرتك يا استاذ رايق هنا فالتميز لا بد ان يتواجد في هذا الرواق . سعيد بطلتك المنيره
قوانين المنتدى