المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـالـم السنيدي المراكز الصحية وجدت للرعاية الصحية الأولية فقط بمعنى أنها لا تعالج أمراض خطيرة ولا حالات مزمنة والمركز إن وجد حالة خطرة فأكييد بيحول المريض لمستشفى . أما بالنسبة للعيادات الخاصة فهي خاصة وتجارية في الأساس أواااااااافقك الـــــرأي أستـــاذي .. ولكن يوجـــــد الكثير من القصور في المؤؤسات الصحيــــة الحكومية من ناحيــــة الاهتمــــام واطمئنــــان المريض.
الــــهي احفظ لي احبتــــي اينما رحـــلوا
قوانين المنتدى