المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، قصيدههء جميله ; كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! مشكوووره ايتها القديره على لطف مرورك
قوانين المنتدى