يمِيل النَاس بَالمُبالغَة
بكل شِيءّ
إلا أخَطائهُم يرُونهَا لآ تَستَحقْ النَقاش !
يمِيل النَاس بَالمُبالغَة
بكل شِيءّ
إلا أخَطائهُم يرُونهَا لآ تَستَحقْ النَقاش !
لا تخلط بين شخصيتي وإسلوبي ....ف شخصيتي هي انا وأسلوبي يعتمد عليكـ ..
لســـت انا مـمـن يخـــرج لِلبَحـــثْ عَــنْ أحَـــدْ
مَـــنْ أرَادنِـــيْ يستــطَيعْ إيجَـــادِيْ
وَ لآ يهمّـــنِيْ مَــنْ لَمْ يـــسَألْ
فــ رَاحـــةْ بَالـــيِ أهَـــمْ مِنْــ كلّ شَــــيء
عُذْرًا ~{ نْيُوتَنْ }~ ، ، فـَلَمْ أَنْجَذِبْ يَوْمـًـآآآ لِسِوَآآآهْما.....(ابي وأمي)...ربي يرحمكـ ويغمد روحك الجنه ي الغالي... يحفظكـ ربي ي الغاليه ويسعدكـ .....
شاركُوني بأوجاعكُم .. ودُمتَمْ بلاِ آوَجَآعْ .!