السلام عليكم



انت تبدع وتمتع بارك الله فيك

شدني تعقيبك في خاطره بقسم المنقول كنت مبهر هناك

لدى سؤالين في لأدب واحد في الكتاب واخر في الشعر

- الكتاب سوف اتطرق الى الكتاب العماني اين هوا ..؟؟
- وهل تملك كتاب عماني او حتى يوجد على رف مكتبتك ..؟؟

- برأيك لماذا المفردة في الشعر العماني الشعبي بمختلف الوانه
او الشعر الفصيح او المغنى لماذا نقرئها وكأنها مستهلكه او انها
متدنيه بل هى رديئه وكذلك غير متداول بين العامه ما مشكلته
من وجهة نظرك ...؟؟

تقديري واحترامي