اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلكم منتسبين مشاهدة المشاركة
وهذا اليهودي الخائف من الثورات العربية أن تغير انظمة الحكم الى أنظمة اسلامية يقول ( الآن في مصر ثورة مليونية عدد الناس فيها 2 مليون يقولون أنهم يريدون أن يزحفوا الى القدس مشيا على الأقدام )

يدرون في قرارة انفسهم ان يدخلون لاجل يسرقون ممتلكات الناس ويدمروها لان يقولون ان الارض ارضهم فكيف تدخل على ارض انسان تجرفها وتسكن في داره من الباب للطاقه وما تريد منه ردة الفعل فضاقت الدنيا مثلا الا ذالدار او المزرعه وماهي بس في الحمى مع الاراضي الجرد الا كذا مناقره للناس داخل ممتلكاتها بينما لو احد يعاملهم بلا ذنب اقترفوه ويقول يا يهود الي كان في يوم من الايام اجدادكم اتباع للفراعنه ويقول لهم احنا الفراعنه الجدد نريد ناخذ ورث اجدانا حتى لو كانوا اجدادكم هم الاولين لكن تحولتوا الى يهود مع مرور الزمن فنغتصب اراضيكم بحجة انا فراعنه

مثل ان تتجه لواحد كان جده السابع عشر او حتى السابع او الثالث على دين تقتنع فيه الان وتقول ورث جدك ماهوب لك لان قريت في التاريخ ان كانت البلد هذي ملك لاهل معتقدي وانا حفيد جدك وانت حفيد جدي هيا اخرج من ميراثك الي ورثته من جدك لان قناعتي تقول ان قناعتي هي نفس قناعة جدك وتعبك يروح سدا

او مثل ان يتم قراية ان كان فيه مستعمره اسلاميه او مستعمره برتغاليه او مثلا يقول البريطانيين في بريطانيا للامريكان بلادكم ماهي بلادكم انما بلادنا لان اسلافكم بريطانيين هيا اخرجوا من بلادكم وحلالكم هو حلالنا لان اجدادكم البريطانيين ماهم اجدادكم انما اجدادنا لانكم غيرتم قوانينكم وغيرتم اسم دولتكم واحنا بريطانيين

فضيعوا حلال الناس سدى لان ما يعيشون الا بالاقتيات على جهود الناس ويبغون تتقدم لهم الورود ويكون مرحب فيهم بينما الصلاح بين والخراب بين ونهايتهم مثل غيرهم بسبب الي تجنيه اياديهم والناس ماهي زي بعض فيه الي يجلس على قرار وفيه الي يجلس على جرف وفيه الي ارضه قرار وفيه الي تحته بركان وفي كل الاحوال تركوا الدنيا كلها وجوك يعادون المسلمين وهمه كلهم على بعضهم 15 مليون ماهم كثيرين وقت الابادة الي ممكن تصير للغزاه الا في حال قدروا على الفرار اذا حان الوقت الي يكون لهم فيه قدره على انهم يهربون خاصه ان مشاكلهم مشاكل اولها احتلال ويكملوها بنقض العهود ونشر الفتن بسبب معتقدهم الفاسد وماراح يزول الخطر عنهم الا بعدما يغيروا الي داخل انفسهم ولو غيروه وفرضنا مثلا ان تم نسيان الي صار فهل يحق لليهود البقيه ان يهجروهم من ممتلكاتهم بحجة انها ممتلكات لاجدادهم الي قالوا هذول انها لاجدادهم او ان الشغله كلها شغلة نصب واحتيال اجتمع لتحقيقها النصابين والحرامية الي لو احد غيرهم تجنى عليهم بمثل الي يتجنون سووا منها سالفه لانهم يركبون معتقدات وقناعات لتحقيق مصالحهم الذاتيه على حساب غيرهم من الناس لمصالحهم حدود اما غيرهم فحدودهم مباحه وكان الحياة بالنسبه لهم زريبه ويرافسون مثل الحيوانات اللهم ان فسادهم اكثر وتعاملهم مع الناس بهمجيه فتغيرت ملل وتغيرت قناعات وهدمت ناس وبنت وكسبت ناس وخسرت والاحفوريين هذولا ينقبون في كتب التاريخ لاجل يوثقون ان لهم حق السكن في عماره بناها واحد من الناس ورث ارضه عن جد جد جد الي خلفوه وذالماموثات عايشين سطله مع التاريخ ويريدون يرجعون 2015 الى تاريخ ما قبل الميلاد فتتفضل امريكا وتقول للهنود الحمر تفضلوا واشنطن و الخرابه الثانيه نيويورك حلال زلال عليكم وكل شي بنيناه وفرضناه بالقوه وبالدمار والخراب تعويض لكم عن الي سووه اجدادنا مع الفرق الشاسع بين المثالين سواء مع الفتره الزمنيه او حتى نوع الحرب الي تدور اذا مره مقتنعين عندهم الهنود يحطون ياء بدال النون ويقدموها عن الهاء ويوروا العالم عدالتهم الي ماسلم منها احد وينطنون في النت لنا بارهابيين وتفخيخيين وكأن النت طلع من بنقلادش بينما هم مثل النعامه الي تدس راسها في التراب وباقي جسمها عاري ومفضوحين مع داعش وناحش وكل صاحب طريقه تتماشى مع طريقتهم الي تكون ترجمه للقناعات الي لها امثله سابقه تكون شواهد عليها ولا تغتر بالشجاعه الي يقال عنها انما العقل الي يسير الشجاعه بالشكل الي يلبسها او يعريها ويمشيها للعمار او الدمار ولبر الامان او مرادي الهلاك مثل الشجاعه في تغيير الضرر او الشجاعه في جلب الضرر