اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة مشاهدة المشاركة
ماهوه رايك في الشاب العماني بعد التخرج؟؟
برايئ انه شاب متكافئ يتحمل المسؤؤلية ويعتمد عليه
هل لدية القدرة الكافيه للاتحاق والتحمل متاعب الحصول على الوظيفة؟؟
لايمكن التعميم ولكن فئة منهم ليست لديهم القدرة والتحمل من اجل الحصول على وظيفه فيريدون الحصول على وظيفه وهم في منازلهم
كل الشكر لك على هذا الطرح
مرحبا بج اختي ومسائج نور وبركة
راي مقبول وفعلا انا مع رايج والشاب العماني شاب طموح ومتحمل المسوؤليه ويعمل بشكل كبير في مختلف القطاعات
كل الشكر لج وعساج دووم تشاركي ويانا