- يا أنيقة .. ما لـ نهاياتك : نقط ووجهك إليا شاف وجهك يستحي لا تضايقتي من الدنيا .. فقط شوفي نفسك بالمرايا .. وافرحي !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى