المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مساء الخير .. في اي فريق انا ومن معي ومتى نبدأ ؟ مساء النور الفريق ب* 1_ صدى صوت* 2_ الشامخه وصفي 3_ نــــــقــاء ♥ الساعه 10 ان شاء الله
أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ...... أخبروني شيئاً لعلي أبتسم💙
قوانين المنتدى