عندما تَضَعُ إشارةَ الحاسوبِ ( الفأرة الالكترونية ) على اسم العضو الذي يكون موجوداً حينها في الملتقى تظهر لك هذه العبارة (... فلان متواجد حالياً ) !!

فإني رأيت شيخنا الفاضل ( أبا زيد الشنقيطي ) قد دخل الملتقى فأردت أن أرسل له رسالة شكر فلما استقر المؤشر على اسمه ... ظهرت العبارة السابقة ... فأنفتُ أن يكون أبو زيدٍ - سدَّدَه اللهُ - متواجداً (ابتسامة )

وبيان ذلك :

أن : متواجد من الفعل (تواجد ) ومعناه : أظهر الوجد ، وهو الحب والخفة ونحو ذلك ، ولذا يكثر هذا المصطلح عند أرباب التصوف المزعوم !!

قال المعري - يعني الصوفية - :
تواجدَ القومُ من نُسكٍ بزعمهمُ .... واللهُ يشهد ما زادوا كما نقصوا

والمؤمل من القائمين على هذا الملتقى تعديل هذا اللفظ إلى ( موجود ) أو ( حاضر ) أو نحوهما . . .
مااعرف اذا كان صح او خطا
اتمنى احد من معلمين لغة العربية يعقبو عليه