المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي ههه رحت اخلي لبن ف الثلج يطلع لذيذ اذا فزنا بوزع عليكم لبن وبطاطس عمان خبز وجبن وبطاطس عمان احلى شي
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى