المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رناا راح اضل معدني اصييل وراح اساعده بس مستحيل اثير اهتمامي له مثل اووول الرب يسامح ويغفر فما بالك الانسان مو مشكله تهوون ع ايامي الحلوه الي قضيتها وياه اشكركككك اخوووي تحياتي لك أسعدني مروووورك ألف شكرررحفظك الرحمن
قوانين المنتدى