المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموحa نعم ... أمد يد العون والمساعدة وبتناسى الموقف على الأقل الفترة اللي بساعده فيها بعدها كل شخص يروح بطريقه اهم شء عملت بأصلي وأخلاقي وساعدته. أسعدني مروووورك ألف شكرررحفظك الرحمن
قوانين المنتدى