. . يَآشيّنهًآ [ لَآ قفىا ] خوّيَـك وخلّآك : ( !
وإنتَ علشّآنـه , هجَرتِ الخلَآيَق | !
. . ويَآشيَنهَآ لَآ صرّت بينّ هذَآ و هذّآك ,
الوّجـه ( يضّـحك ) وَدآخلَ الصدرّ ضآ آ آ آ يقَ : ( !
. . يَآشيّنهًآ [ لَآ قفىا ] خوّيَـك وخلّآك : ( !
وإنتَ علشّآنـه , هجَرتِ الخلَآيَق | !
. . ويَآشيَنهَآ لَآ صرّت بينّ هذَآ و هذّآك ,
الوّجـه ( يضّـحك ) وَدآخلَ الصدرّ ضآ آ آ آ يقَ : ( !
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !