في غياب الشمس وش ذنب الزهور
والمطر لاشح وش ذنب الصحاري
.
اللقا لحظات.. والغيبه شهور
تقصر الخطوات ويطول انتظاري
.
لو قريت المنكتب بين السطور
ما كتبت لغلطة العمر.. اعتذاري
في غياب الشمس وش ذنب الزهور
والمطر لاشح وش ذنب الصحاري
.
اللقا لحظات.. والغيبه شهور
تقصر الخطوات ويطول انتظاري
.
لو قريت المنكتب بين السطور
ما كتبت لغلطة العمر.. اعتذاري