اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي مشاعر مشاهدة المشاركة
ههههههه مازين لك ياخي ..تخيلي مخالفاتك بالغلط نقلوهن لشخص فقير مسكين بيتوورط ,,,روحي ادفعي مخالفاتك وتصدقي وادفعي عني مخالفه بس 10 ريال..

كل الشكر لك ع المرور ..
لالا حشى ما اتحمل ذنب احد احسن لي ادفع

لكن ما ادفع عنك يكفي اللي علي بروحي