الأمانه مطلوبه بكل عمل
تجاره منزليه والا غيرها
لكن نحن ما نقدر نكون رقباء على الناس
ما نقدر نعرف هل الاكل الباقي انحط بالثلاجه والا طازج
كل واحد ربه حسيبه وضميره رقيبه
علينا نتعامل بالنيه مع اشوية حذر يعني بخذ مره واذا شفته زين بواصل اشتري واذا لا بتجنب
ومثل هالناس يفترض نشجعهم على اكتساب لقمة عيشهم بالحلال
مدري ليش نثق بأكل المطاعم اللي كل عماله وافدين
ونشكك بناس منا وفينا
يعني الحين كل اكل المطاعم اللي ناكله طااااااااااااازج..........