انتوا ليش ما تفهموني انا معاكم في هالشي ما نقطع الرزق بس انتبهوا هاي قصدي وازيدكم ان في بعض الناس ما يشتروا من عندهم لا هم ولا اولادهم
انا اشتري ليش
انتوا ليش ما تفهموني انا معاكم في هالشي ما نقطع الرزق بس انتبهوا هاي قصدي وازيدكم ان في بعض الناس ما يشتروا من عندهم لا هم ولا اولادهم
انا اشتري ليش
نحن فاهمينك مجنونك
ونتناقش بالموضوع كل واحد حسب وجهة نظره
لو فلان ما اشترى وانا ما اشتريت فقيرة الله كيف بتترزق في ناس ربنا يعلم بحالها
وصدقيني لو احسنا النيه امورنا بتمشي
واللي ما يشتري ربما مش تجنب للتسمم ومدري شو هو ما اشترى علشان يحكم
مثل هالناس ما يشتروا لانهم يقزوا ياكلوا من بيوت الناس
بس عادي ياكلوا من طبخ الهنود هذا هو واقع البعض
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !