انتقاء مميز جدا واصلي على نفس التميز شكرا لك ع الابيات الروعه
امبراطور السبلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي انتقاء مميز جدا واصلي على نفس التميز شكرا لك ع الابيات الروعه الف شكر لمرورك اخي الرميثي بارك الله فيك
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى