المدير العام للشؤون السياسية والإقتصادية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة أستاذي المبدع طبيب الزجاج نثر مفعم باحاسيس متناقضة بين قبول وشوق أتقنت احتواء المعنى في جمل بسيطة جميلة شكرا لك وما نثرت ...أسعدك المولى الجمال في البساطه اسعدني مرورك شكرا لك
** من يتجرأ ينتصر **
قوانين المنتدى