اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة مشاهدة المشاركة
أستاذي المبدع طبيب الزجاج
نثر مفعم باحاسيس متناقضة بين قبول وشوق
أتقنت احتواء المعنى في جمل بسيطة جميلة
شكرا لك وما نثرت ...أسعدك المولى
الجمال في البساطه
اسعدني مرورك شكرا لك