المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميل9 بعض المشاعر تجيك .. ازعاج ما تحشم الوقت .. وظروفك جميل جدا................
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/sxQ...1337039682.gif
قوانين المنتدى