اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داناااا مشاهدة المشاركة
وعد ما عاتبك ؟
بخفي بصدري ضيقتي وآجاملك
بمشي معك مثل الغريب اللي
يدّور صاحبه
ب احن لك !
واشتاق لك .
لكن وعد م اعلمك . . .
ليش عاد كذاك

اشتياق من طرف واحد