المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داناااا وعد ما عاتبك ؟ بخفي بصدري ضيقتي وآجاملك بمشي معك مثل الغريب اللي يدّور صاحبه ب احن لك ! واشتاق لك . لكن وعد م اعلمك . . . ليش عاد كذاك اشتياق من طرف واحد
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/sxQ...1337039682.gif
قوانين المنتدى