قد ننظر لمن حولنا هل فعلا يتسحقوا ما أُعطوا ؟؟؟
ام فقط نعطي ولا ننظر للخارج .. القلب يتجرد من الانانيه .من القسوه .. والعطاء نعمة للاأنسانيه
البشر تحارب العطاء بنظرهم القاتل ... بمراتبهم ,, بقوة سلطانهم...بأنانيتهم ..
أذا كان الحل كما قلت ان نضع القلب في ثلاجه لكي لايحترق
قد يكون سهلا في نظر البعض ولكن القلب لا يتجرد من المشاعر ليوضع في ثلاجه
أقولها انظر لنفسي بأني أنسان فالطريق عثرات ان لم نواجه كلن بأسلوبه بقسوته بأنانيته فالكل يستغل عطائك و طيبتك
تحياتي لك
سطورا رائعه