اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريثَ اَلعزَ مشاهدة المشاركة
يرحم الله امك احساس ويدخلها الله فسيح جناته ....امين يا رب
نصيحه اخويه جميله منك
الام الكلمات لا تكفي لنصفها ونصفها في حقها

للجميع رساله ان كانت امك لا زالت بين يديك استغال الفرصه فلن تجد هذه الفرصه مره اخرى استغلها في طاعتها في برها

شكراا لهذه الرساله منك
امين يارب
والف شكر لمرورك اخي وريث
بارك الله فيك