المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي مشاعر كل الشكرررر لك ع الطرح الرااائع..رحم الله أمك وأدخلها جنات النعيمويرحم جميع موتى المسلميناللهم آمين يارب الف شكر لمرورك اخي الفاضل
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى