- ما فيك شيء قاصر ولكن يا غريب لا صار ما عندي شعور بـ تجرفه ؟ انا الهدوء اللي يجي بعد : النحيب وانا الطريق اللي .. بليا : معرفه !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى