المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك الشيخه .. للإبداع انتي عنوان وسمه بالفعل الف شكر لإبداع اختيارك وجهدك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) آسعدني تواجدككء اخي '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى