اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
اهلا

نظام التكاسي معنا للاسف غير مشجع ...اأتمنى المسؤلين اللي عندنا ياخذولهم لفةة على تكاسي ابوظبي ويشوفو كيف الرقي في النظام ..وفيه نظام العداد وفاتورة وتعرف في الاخير كم بتدفع عككس اصحابنا اللي مستعد يقتل الاوادم عشان 200 بيسة وفي الاخير يقول هذا رزق ..آمنا بالله رزق لكن حياة الناس أهم ..للاسف أتمنى سن قوانين اكثر صرامة !!@!
كلامك عين المنطق انا بنفسي عندي مشكله فالقرم بسوق فجئه بشوف تكسي قاحم قدام سيارتي ع قولتك بيدعمني بسبب 200 بيسه واجد حوادث تصير بسببهم الله يهديهم